رئيس التحرير : مشعل العريفي

المعارض القطري خالد الهيل يكشف تفاصيل ما حدث في الوكرة ودور حمد بن جاسم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف المعارض القطري المقيم بلندن، خالد الهيل تفاصيل ما حدث مؤخرا في مدينة الوكرة القطرية، وتردد أنه انقلاب على أمير قطر تميم بن حمد.
مشاجرة عائلية ونشر الهيل سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر بدأها قائلا: ماحدث في منطقة الوكرة في قطر هو مشاجرة عائلية تطورت إلى حوادث إطلاق نار في عدة منازل وكان من ضمن المشاركين مجموعة من الضباط من الأسرة الحاكمة وتطور الوضع إلى ان احد الضباط دخل إلى مقر الاستخبارات العسكرية وصوب ابن عمه في داخل مكتبه وهو الآن في حالة حرجه."
إطلاق نار وأضاف: "تأكدت لدي أن أحد أفراد الأسرة توجه فعلا إلى قصر الوجبة وأطلق النار على كابينة الحراسة الأولى حيث أصر على لقاء الأمير أو حمد بن خليفة ولكن قوبل بالرفض فبادر على إطلاق النار في الجو وتم تصويب سيارته واعتقاله وتم مداهمة منزله أيضا". وتابع: "لاشك أن حمد بن جاسم لدية أطماع في الحكم وأن حصلت له أي فرصة للانقضاض على الحكم فأنه سيفعل حتى أني أتذكر أنه قال بوجود مدير مكتبه الخاص أن شعب قطر تقدر تضحك عليهم بكلمتين وتحكمهم ولكن أنبه شعب قطر انه أحقر من أن تثقوا به فهو لا يصدق ولا يلتزم بالعهود وكاذب بطبيعته".
أمر مرفوض وأردف: "حمد بن جاسم وفكرة أن يكون حاكم لدولة قطر أمر مرفوض جملة وتفصيلا سواء من ناحية القبول الشعبي له أو التوافق الدولي عليه لذلك ليس لديه أي إمكانيات أو شجاعة للقيام بأي عملية انقلاب، الأمر كما وضحت سالفا والسكوت القطري لإحراجكم لاحقا وسيظهر في صور أو مقاطع مع العاق لا تعطونهم فرصة".
بوادر انقلاب في قطر واختتم حديثه قائلا"تستطيع أن تقول أن ما حدث هو بوادر انقلاب في قطر لأنه عصيان للأوامر العسكرية وتمرد وكما ذكرت أن الجو كان مشحون جدا ومازال.. لذلك استعانوا بالمستعمر التركي وقوات التدخل السريع في لخويا لفض العملية، تذكروا بثي المباشر قبل كم يوم عن العصيان العسكري وبوادر الانقلاب والمسألة هي التوقيت".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up